لفافة ورق GAG

لفافة ورق GAGPet-sheet.com(DESUプラスチック)は非常にトップな製造業者および工場で、製造を行っています 中国において。当社は先進的な技術と設備、豊富な輸出と国際貿易経験を有しています。無料サンプル、OEM&ODMを受け付けています

製品名: لفافة ورق GAG
メーカー: pet-sheet.com(Desu Shanghai)
製造プロセス: 多層共押し出しスクイーズアウト
仕様:サイズ: 300-1400mm (PET); 厚さ: 0.18-1.8mm; 包装: 最大150kg/ロール; 色: クリア/透明/黒/白/カスタムカラー
主な用途: 熱成形トレイ / 電子トレイ / 生鮮食品トレイ / ブリスター包装
MOQ: 5 トン (無料サンプル受付)
※ 詳細と正確な見積もりについてはお問い合わせください

المعرفة الأساسية عن GAG

ورقة GAG هي ورقة PET مركبة من ثلاث طبقات. الطبقة الوسطى مصنوعة من APET، والطبقات العلوية والسفلية مصنوعة من PETG. يتم بثق المواد الخام معًا بنسب مناسبة. إنها مناسبة بشكل خاص لصناديق التعبئة التي تحتاج إلى الربط باللحام الحراري عالي التردد والغراء.
Basic Knowledge Of GAG

لماذا تختار البلاستيك ورقة GAG

التصفيح المشترك متعدد الطبقات هو واحدة من أكثر الطرق استخدامًا على نطاق واسع في صناعة مواد التعبئة للحصول على مواد تعبئة بخصائص شاملة ممتازة. من خلال تجميع المواد ذات الخصائص المختلفة، يمكن الحصول على مادة مركبة ذات خصائص شاملة ممتازة. يستخدم نوع GAG المواد المركبة عملية البثق المشترك متعدد الطبقات، مما يجعل المادة المركبة تتمتع بمقاومة صدم ممتازة وأداء لحام حراري لمادة PETG، بينما تكون المادة الأساسية هي مادة APET ذات السعر المنخفض نسبيًا، مما يجعل المادة تتمتع بأداء تكاليف أفضل. يمكن تطبيقها في المناطق التي يتم فيها تقييد APET.
Why Choose GAG Sheet Plastic

مزايا أوراق البلاستيك GAG

شفافية جيدة يمكن أن تصل الشفافية إلى أكثر من 90٪، والنسيج جيد، ومناسب للمنتجات التي تتطلب شفافية عالية.
مقاومة جيدة للصدمات مادة ورقة GAG صلبة ودائمة، مناسبة للتطبيقات ذات المقاومة العالية للصدمات.
معالجة جيدة يمكن استخدام طرق معالجة مثل النشر، القطع بالقالب، الحفر والقطع بالليزر، وكذلك الانحناء البارد والانحناء الساخن، الربط، اللحام والتلميع، الطباعة والطلاء.
تشكيل حراري جيد يمكن تشكيلها بدون تسخين مسبق، بدقة عالية، مع معدل انكماش حوالي 0.5٪، المنتج النهائي ليس سهل الكسر وسماكته متساوية.
صديقة للبيئة يمكن إعادة تدويرها واستخدامها دون تلويث البيئة.

تطبيقات ورقة GAG

ورقة GAG هي مادة عالية الجودة، يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في الحياة بعد معالجة التشكيل بالفراغ. تستخدم عادة في مواد التعبئة مثل الصواني وصناديق التشكيل بالفراغ.
Applications Of GAG Sheet

لفافة ورق GAG Series Products

pet-sheet.com は、10 年以上にわたり APET/GAG/PETG/RPET シート ロール シリーズ製品の製造と輸出に注力しています。通常の PET 製品だけでなく、熱成形 PET/真空成形 PET/導電性 PET/帯電防止 PET/EVOH PET などの機能的な PET スタイルもあります。主な製品には、以下が含まれますが、これらに限定されません。

No Product Found

PET-SHEET.COMへのお問い合わせ

当社のプロの営業スタッフと技術者は、お客様の特定のアプリケーションに対して製品の最終的な特性と材料ソリューションを決定し、お客様に見積もりと詳細なスケジュールを提供します。 当社のプロの営業チームに連絡するには、フォームに記入してください。